استثمر للحياة

مواضيعنا

لماذا استثمر للحياة ؟

حجم الخط

 بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله نبدأ

 

من فضل الله علينا ان النجاح فى الحياة مكتسب و ليس موروثا , لذا يمكننا بقليل من التدريب و العلم ان نكتسب مهارات النجاح فى الحياة . و هذه دعوة لتتعلم كيف تنجح فى الحياة .... كيف  تستثمر إمكانياتك و طاقاتك و تنمى موهبتك .  من اجل النجاح في الحياة العملية .

و هذا لن يأتى بالبحث عن وظيفة فقط , فقد تغيرت رؤيا الناس لبعض الامور من ضمنها الوظيفة , التى كانت هى الملاذ الآمن لكل انسان . اصبحت الان مجرد مخزن تهمل فيه مواهبك حتى تذبل و تموت . الا اذا كان الهدف من البحث عن وظيفة هى ان تكون مرحلة فقط تكتسب منها خبرة و مال يساعدك على الانطلاق . فاذا كنت ممن لم يحالفهم الحظ فى الوظيفة , فيمكنك عمل بعض المشاريع الصغيرة و التى لا تحتاج الى رأس مال كبير بقدر احتياجها للمتابعة و الاهتمام ..

مثل :انشاء مدونة و الربح منها. و التجارة الالكترونية , وكذلك بيع و شراء : موبايل – كمبيوتر - سيارة - عقار .   و غيرها الكثير من المشروعات الصغيرة

 

 يعد ذلك .... إذا تيسر لك المال

 كون ثروتك

investolife

 

و ذلك بالاستثمار فى البنوك و صناديق الاستثمار , و هو استثمار آمن فعلا و لكن عائده ليس بالكبير , و يفضل فقط كمرحلة من مراحل بناء الثروة . فاذا كنت رزين و لا تحب المخاطرة . و لديك خبرة و لو بسيطة فى عمل مشروع خاص بك فعليك بعمل مشروع صغير يكبر مع مرور الايام . و عندما يتوفر لديك فائض من المال يتحمل المخاطرة . عليك باسواق المال من بورصة عالمية و مشتقات  مالية و بورصة العملات و ايضاً بورصة الاسهم و لكن تذكر أن اسواق المال و ان كان ربحها وفييراً حقاً إلا إنها لها مخاطر كبيرة . فاذا كان لديك فائض من المال و لكنك لا تحبذ المخاطرة فعليك بالاستثمار العقاري و كذلك التصدير و الاستيراد  .

 


investolife


 

اعلان تجاري
اعلان 468