استثمر للحياة

مواضيعنا

براءة ذمة Disclaimers

حجم الخط

براءة ذمة Disclaimers

 

يهدف موقع استثمر للحياة ( investolife.com ) على نشر ثقافة الاستثمار الواعي  بين شباب العرب  و  تصحيح الأفكار والمعتقدات الخاطئة المتراكمة لدي الكثير من المستثمرين عن مفهوم الاستثمار في سوق الأوراق المالية والتي تراكمت لديهم نتيجة لعدم وجود ثقافة إستثمارية وتوعية كافية ، كما يعمل أيضا علي تأهيل المستثمر الغير مؤهل للتعامل في مجال الأسواق المالية . و تتركز مهمة موقع استثمر للحياة   علي مساعدة المستثمرين بتدريبهم وتوعيتهم وتقديم كافة الخدمات التعليمية والتدريبية لهم ، وتوجيههم لإختيار أفضل الإسترتيجيات وطرق إدارة الإستثمار وإدارة المخاطر بالإضافة إلى مساعدتهم على فهم آلية المتاجرة في أسواق المال , و الاستثمار فى البنوك و  المشروعات الصغيرة , و كل ما يساعد شبابنا على العمل و دفع شبح البطالة .

لهذا توضح إدارة استثمر للحياة أنه ليس لها علاقة بأموال العملاء المستثمرين سواء بالإيداع أو السحب أو التوصيات أو أي معاملة مالية لأن ذلك يتنافى ويتعارض مع فكر و منهجية و سياسة موقع استثمر للحياة . و كذلك  تعلن إدارة استثمر للحياة  أنها ليست مسؤولة عن تصرفات أي عضو من الأعضاء ، أو كاتب من الكتاب أو استغلاله لاسم الموقع ، سواءا بالتعرف على الأشخاص أو التواصل معهم بطريقة مباشره لإقناعهم بإداره أموالهم أو الشراكة الوهمية ، أو غير ذلك من الطرق الملتوية . هذا التحذير والتنبيه هو بمثابة صرخات تحذيرية تطلقها إدارة "استثمر للحياة" , لعدم التعامل مع الأفراد أو مع الجهات المالية والاستثمارية غير الرسمية وغير المرخصة قانونياً سواء محلياً أو دولياً في هذا المجال وعدم الخضوع لمغريات المسوقين لادارة الحسابات والتوصيات الموهومة .

كما  تعلن  "إدارة استثمر للحياة" أنها تخلى مسئوليتها من التعاملات المختلفة التى تتم بين الأعضاء فيما بينهم خاصة فيما يتعلق بتقديم توصيات أو إدارة حسابات أو ما شابه ذلك وتخلى ،الإدارة مسئوليتها تماما من التعامل مع أى عضو آياً كان صفته أو لقبه  كما تخلي إدارة النادي مسؤليتها عن أى تصرف ناتج عن عضو مهما كانت صفتة العضوية والرسمية.


توضح " إدارة استثمر للحياة ( investolife.com )" كون الشخص أو العضو وكيلا لشركة ما ، أو حتى وكيلا فرعيا لـ" استثمر للحياة ، فإن هذا الأمر مرتبط بمسألة التعاون على توعية المتداولين والمستثمرين وتعليمهم ببرامج إقتصادية ، و تثقيفية وتعليمية ، وليس تزكيه أو تفويض لإدارة الحسابات أو إعطاء التوصيات وكل من يستغل هذا الأمر ويزعم أنه حاصل على تصريح من إدارة الموقع لإداره الحسابات أو لإعطاء التوصيات فهو يستغل "موقع  استثمر للحياة "  بشكل غير صحيح .

 

تنصح "إدارة استثمر للحياة"( investolife.com ) جميع العملاء والأعضاء والمستثمرين ، بأن يديروا إستثماراتهم بأنفسهم ، وأن يتسلحوا بالعلم والخبره التي تمكنهم من النجاح في هذا السوق ، وعدم الإعتماد على الغير مطلقا أو تسليم أموالهم أو إستثماراتهم لأشخاص آخرين ليديرونها لهم .

 

و يجب التنبيه والنصح على :

 

إن تجارة العملات forex والأسهم  Stocks  وتجارة الأوبشنز Options و غيرها   تحتوي على حجم مخاطرة كبير، لذا تنصح إدارة "استثمر للحياة" بضرورة الإطلاع على تحذير المخاطر و إتفاقية الإستخدام و سياسة الخصوصية حتى تكون على إطلاع كامل على السياسات المستخدمة والإتفاقيات المبرمة . كما ان  كل ما ينشر من  آراء أو الأخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات من خلال  مواقع "استثمر للحياة" ما هي إلا تعليقات عامة عن السوق ولا تشكل توصية استثمارية . و لا يتحمل موقع استثمر للحياة أي مسئولية عن أي خسائر أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة تنتج عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها .

هناك مخاطر مصاحبة مع استخدام نظام التداول الذي يعتمد على تنفيذ الصفقات من خلال الإنترنت بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر :- تعطل الأجهزة والبرامج والاتصال بالإنترنت. ونظرا لعدم تحكم بعض شركات الوساطة في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت أو تكوين الأجهزة أو إمكانية الاعتماد على الاتصال من خلالها، لذا تخلي إدارة موقع استثمر للحياة   (investolife.com)  مسئوليتها عن أي خلل أو تعطل في الاتصال أو أي تحريف أو تأخير أثناء التداول عبر الإنترنت. كما تستخدم بعض شركات الوساطة كذلك أنظمة مساعدة احتياطية وخطط طوارئ من أجل تقليل حجم احتمالية تعطل الأنظمة .

انظر ايضاً  تحذير المخاطر

إن ذكرنا لهذه الأمور والنصائح هو بهدف زياده الوعي لدى المستثمر لكي لا يكون فريسة سهله لبعض مدراء الحسابات ولبعض أصحاب التوصيات الموهومة ، ونكرر نصيحتنا للجميع بالتعلم واكتساب الخبره للمتاجره وإدارة الإستثمار.

وفى الختام ، تشكر الإخوة الأعضاء والزائرين على حسن تفهم الأمور والتنويهات التى تتم لمصلحتهم وحماية أموالهم وحقوقهم  .

و الله الموفق و المستعان

" إدارة موقع استثمر للحياة "

investolife.com

 

 

اعلان تجاري
اعلان 468