استثمر للحياة

مواضيعنا

من نحن

حجم الخط

موقع و منتديات استثمر للحياة investolife

 

الرؤية

من فضل الله علينا ان النجاح فى الحياة مكتسب و ليس موروثا , لذا يمكننا بقليل من التدريب ان نكتسب مهارات النجاح فى الحياة . هذه دعوة لتستثمر نفسك و تنمى موهبتك . من اجل ان تعيش حياة افضل . و هذا لن يأتى بالبحث عن وظيفة فقط ,  فقد تغيرت رؤيا الناس لبعض الامور من ضمنها الوظيفة , التى كانت هى الملاذ الآمن لكل انسان اصبحت الان مجرد مخزن تهمل فيه مواهبك حتى تذبل و تموت . الا اذا كان الهدف من البحث عن وظيفة هى ان تكون مرحلة فقط تكتسب منها خبرة و مال يساعدك على الانطلاق .

هنا موقع استثمر للحياة ( investolife.com ) يمكنه مساعدتك بمساعدتك فى تنمية مهاراتك و صقل قدراتك .فاذا كنت ممن لم يحالفهم الحظ فى الوظيفة , أو لست من هواة الوظائف , فيمكنك عمل بعض المشاريع الصغيرة و التى لا تحتاج الى رأس مال كبير بقدر احتياجها للمتابعة و الاهتماممثل :انشاء مدونة و الربح منها. و التجارة الالكترونية , وكذلك بيع و شراء : موبايل – كمبيوتر - سيارة - عقار . حسب ما يتيسر لكو غيرها الكثير من المشروعات الصغيرة .

  الهدف

يهدف موقع استثمر للحياة ( investolife.com )  على نشر ثقافة الاستثمار الواعي  بين شباب العرب  و  تصحيح الأفكار والمعتقدات الخاطئة المتراكمة لدي الكثير من المستثمرين عن مفهوم الاستثمار في سوق الأوراق المالية والتي تراكمت لديهم نتيجة لعدم وجود ثقافة إستثمارية وتوعية كافية ، كما يعمل أيضا علي تأهيل المستثمر الغير مؤهل للتعامل في مجال الأسواق المالية .

و تتركز مهمة موقع استثمر للحياة   علي مساعدة المستثمرين بتدريبهم وتوعيتهم وتقديم كافة الخدمات التعليمية والتدريبية لهم ، وتوجيههم لإختيار أفضل الإسترتيجيات وطرق إدارة الإستثمار وإدارة المخاطر بالإضافة إلى مساعدتهم على فهم آلية المتاجرة في أسواق المال , و الاستثمار فى البنوك و  المشروعات الصغيرة , و كل ما يساعد شبابنا على العمل و دفع شبح البطالة .

إدارة موقع استثمر للحياة

www.investolife.com

 

اعلان تجاري
اعلان 468